اخبار الزمالك

هل ستقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور جماهيري ؟! | زمالك نيوز يجيب

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة أحمد أحمد ، عن مواعيد مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا و بطولة الكونفدرالية .

و قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 25 و 26 سبتمبر في المغرب ، والإياب 2 و 3 أكتوبر في القاهرة ، على أن تقام المباراة النهائية يوم 16 أو 17 أكتوبر .

و يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي ، و يلتقي الاهلي مع الوداد المغربي ، في قمة مصرية مغربية .

و بشأن الحضور الجماهيري ، لم يتم صدور قرار رسمي لحضور الجماهير أو اللعب بدون جمهور ، و في تصريحات سابقة لمسئولي الكاف أكدوا على متابعة مستجدات فيروس كورونا في مصر و المغرب أول بأول من أجل حسم مصير حضور الجماهير لمباريات نصف النهائي .

و تشير التكهنات و المؤشرات الأولية أن المباريات ستقام بدون جماهير ، خوفاً من إنتشار فيروس كورونا ، و خاصة قيام المسئولين في المغرب أمس بتجربة السماعات الداخلية للملاعب بصوت الجماهير ، تمهيداً لعدم التواجد الجماهيري في بطولة الدوري المغربي و نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و فيما يخص نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ستقام المباراة النهائية في القاهرة حال تأهل الطرفين المصريين “الزمالك و الأهلي” ، وفي المغرب حال تأهل الطرفين المغربيين “الرجاء و الوداد” ، و في ملعب محايد حال تأهل طرفين مختلفين ، و سيتم فتح باب التقديم للاستضافة من 29 يوليو حتى 10 أغسطس .

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق