اخبار الزمالك

تقارير: الزمالك يتراجع عن ضم أري بابل.. ويفتح خط التفاوض مع هذا الثنائي

كشفت تقارير صحفية اليوم ان مجلس إدارة نادي الزمالك اساقر على صرف النظر عن التعاقد مع الأنجولي أري بابل لاعب فريق أول أغسطس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن السبب في ذلك هو رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق التعاقد مع لاعبين في مركز الجناح في ظل إعادة اللاعب إسلام جابر وظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الحالية، علاوة على وجود لاعبين أيضا مميزين مثل مصطفى فتحي.

وأوضحت أن المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون  طلب التعاقد مع مهاجم صريح أجنبي قوي، وفي مقدمة الترشيحات الكونغولي جاكسون موليكا مهام فريق مازيمبي وهداف دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، خاصة أن الفريق يحتاج لهداف بجانب مصطفى محمد نظرا لعدم اقتناعه بالثنائي عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو.

وفي سياق متصل ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية بمعسكر برج العرب، الاثنين المقبل، استعدادا لاستئناف النشاط الكروي عقب توقف دام طويلاً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، بعد أن اختتم معسكره الأول في برج العرب أيضا بمواجهة بيراميدز وديا أمس الخميس، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف دون رد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة