اخبار الزمالك

تقارير: الزمالك يسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة.. تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية اليوم دخول نادي الزمالك، في مفاوضات جادة للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي الكونغولي، وأحد أبرز الهدافين في أفريقيا حاليا.

وأشارت التقارير أن الزمالك يسعى جاهدا وبقوة للتعاقد مع اللاعب، نظرا لإمكانياته الكبيرة وقدرته العالية بعد إشادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بجهوده، وتمنى انضمامه للفريق الأبيض.

وأكدت أن مسؤولي الأبيض، تواصلوا مع وكيل اللاعب من أجل معرفة رغبته في اللعب للزمالك من عدمها، خاصة وأن الأهلي يفاوض اللاعب بقوة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت التقارير أن وكيل اللاعب أكد أن النادي الأهلي عرضه توقف عند 2 مليون دولار، بينما عرض الزمالك دفع مبلغ أكبر، في حال موافقة اللاعب على ارتداء تيشرت الزمالك، مع الاتفاق على راتبه السنوي.

وكان مسؤولو الأهلي عرضوا على “موليكا” 800 ألف دولار راتبا سنويا، لإقناع اللاعب باللعب للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، وصرف النظر عن العروض الأوروبية التي وصلته مؤخراً وبالتحديد من الدوري الفرنسي والبلجيكي.

كما رصدت إدارة الأهلي مبلغ 2 مليون دولار للتعاقد معه، خاصة بعد أن نال اللاعب إعجاب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي منح الإدارة الحمراء الضوء الأخضر لضمه في الصيف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة