اخبار الزمالك

على مسئولية on sport .. عودة نظام الذهاب والإياب في نصف نهائي أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن وجود معلومات شبه مؤكدة عن عودة نظام “الذهاب والإياب” في مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد إعتذر الكاميرون بشكل رسمي عن إستضافة المواجهات المتبقية من البطولة.

وأضاف “رمزى” عبر برنامج “be on time” أن هناك احتمالية  شبه مؤكدة لعودة مباريات بطريق الذهاب والعودة بعدما تقرر أن تكون مباراة واحدة نظرا لأزمة كورونا فاصلة بنظام الدورة المجمعة ولكن هناك معلومات عن عودتها للذهاب الإياب في القاهرة والمغرب.

وتابع، فكرة عودة مباريات الذهاب والعودة جاءت بعد اعتذار الكاميرون وتقديم تونس لطلب استضافة على استيحاء وأري أن تونس تود عودة العلاقات مع الاتحاد الافريقي كاف عقب أزمة الترجي والوداد ومدى العلاقة بينهما مؤكدا أن هذا هو سبب طلب تونس وتبقي بعيدة عن طلب استضافة المباريات.

ويرى “رمزى” أنه يمكن لعب المباريات بنظام الذهاب والعودة وذلك بعد عودة رحلات الطيران وأن الأمور بدأت تسير  بشكلها الطبيعي، مشددا على ضرورة ان يكون ملعب الدولة المستضيفة لباقي مباريات دوري أبطال أفريقيا المباريات في بلد غير مصر والمغرب بما لا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من البطولة على ان يكون طرف نصف النهائي الآخر بين الأهلي والوداد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة