اخبار الزمالك

مرتضى منصور يوجه دعوة عامة لـ رموز نادي الزمالك | تعرف على السبب

وجه المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” دعوة عامة لـ رموز القلعة البيضاء لـ زيارة النادي يوم 7 أغسطس من الشهر المقبل .

و جاءت دعوة المستشار مرتضى منصور لمعرفة من سيلبي النداء من الرموز و من سيرفض الدعوة ، و ترك الحُكم لـ جماهير نادي الزمالك في إتخاذ الموقف في من سيرفض الحصور .

و قال مرتضى منصور في تصريحات لـ قناة نادي الزمالك : هذه الدعوة عامة لكل الأجيال ولا يصح أن أدعو أصحاب البيت لزيارة بيتهم ومن يرفض الدعوة فجمهور الزمالك من يقيم ويفرز ويتخذ الموقف

و تابع : رموز الزمالك لن يصنعوا لي شيئا ولكن الزمالك يحتاج إليهم، واليوم زارني الفلسطيني مصطفى نجم لدعم النادي وأتمنى أن يفعل ذلك كل أبناء جيله

و في سياق أخر ، حدد مجلس إدارة نادى الزمالك غداً، السبت، موعدا لنهاية قبول اعتذارات الأعضاء عن حضور الجمعية العمومية المقرر انعقادها على مدار يومى الأحد والإثنين المقبلين، حيث سيتم توقيع غرامة قدرها 300 جنيه على أي عضو يتخلف عن حضور العمومية دون تقديمه لاعتذاراً.

فيما أعلن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية، وذلك لمناقشة الميزانية والحساب الختامى للنادى وباقى جدول الأعمال بها وخطة أعمال مجلس ادارة النادى للعام المالى المقبل، وتقرير مجلس الإدارة، وتنص لائحة قلعة ميت عقبة على الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى قبل انعقادها بـ 15 يومًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة