اخبار الكرة المصرية

أزمة كبيرة و ورطة في الأهلي قبل مباراة إنبي | تعرف على التفاصيل

أزمة في الأهلي و ورطة كبيرة قبل مباراة الفريق أمام إنبي يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ، عقب إستئنافها مرة أخرى بعد توقف المسابقة بسبب أزمة فيروس كورونا .

و تأتي الورطة و الأزمة في إصابة ياسر إبراهيم مدافع الفريق ، بالإضافة إلى إصابة رامي ربيعة ، و سيلعب فايلر المباراة بثنائي الدفاع أيمن أشرف و محمود متولي .

و سيدخل النادي الاهلي اللقاء بدون وجود مدافع على مقاعد البدلاء ، و هو ما يسبب أزمة و ورطة كبيرة للمدير الفني للفريق رينيه فايلر .

و في سياق أخر ، كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد عن موقف المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية و المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل .

و أكد الإتحاد الأفريقي في بيان رسمي أن المباراة النهائية ستقام في مصر في حال وصول الزمالك و الأهلي للنهائي ، و ستقام في المغرب في حال وصول الرجاء و الوداد .

و في حال تأهل فريق مصري و فريق مغربي ، فإن المباراة النهائية ستقام في ملعب محايد ستم تحديده بناء على الدول التي ستتقدم بملف تنظيم المباراة .

و أشار الكاف إلى أن من يرغب في إستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي ، عليه أن يتقدم بملف تنظيم المباراة في موعد أقصاه 17 أغسطس من الشهر الحالي ، مع وجود موافقة رسمية حكومية من البلد التي ترغب في التنظيم.

close