اخبار الزمالك

الإتحاد في أزمة كبيرة قبل مباراة الزمالك في الدوري | تعرف على التفاصيل

ورطة و أزمة كبيرة وقع فيها المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري “طلعت يوسف” قبل مباراة الزمالك في بطولة الدوري العام يوم الأحد المقبل .

و تأتي الأزمة في غياب عدد كبير من لاعبي زعيم الثغر عن قائمة المباراة ، ما بين غيابات و إصابات ، و تضم القائمة كلاً من :-

الأوغندي إيمانويل أوكوير، و الليبي أنيس سلتو ، و التوجولي ويلسون أكابكو ، حيث يغيب الثلاثي عن المباراة بسبب تواجدهم في بلادهم منذ توقف النشاط الرياضي ، و لم يعودوا حتى الأن بسبب إيقاف حركة الطيران .

و يغيب أيضاً ثنائي الزمالك و المعار إلى الإتحاد ” زراق سيسه ، و أحمد رفعت ” بسبب وجود بند في عقد الإعارة بـ عدم المشاركة أمام الزمالك .

بالإضافة إلى غياب اللاعب “عادل نيمار” بسبب إصابته بـ فيروس كورونا المستجد ، و يقضي اللاعب فترة العزل المنزلي حالياً .

و في سياق أخر ، تفاضل لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم بقيادة “وجيه أحمد” بين الحكم الدولي محمد معروف و الحكم الدولي محمد عادل ، لإدارة مباراة الزمالك و المصري و المقرر إنطلاقها يوم الخميس المقبل في تمام الثامنة مساءًا .

و لم يستقر مسئولي لجنة الحكام حتى الأن على الحكم الذي سيدير المباراة ، و من المتوقع الإستقرار على الحكم خلال الساعات المقبلة .

و يلقتي الزمالك مع نظيره النادي المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل 6 أغسطس ، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز .

و تقام المباراة على ستاد الجيش في برج العرب بـ محافظة الإسكندرية ، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ، و سيتم بث المباراة فضائياً عبر قناة أون تايم سبورت .

close