اخبار الزمالك

المصري مازال يهاجم حكم مباراة الزمالك رغم تحذيرات إتحاد الكرة

ابدى حسن عمار عضو مجلس ادارة النادي المصري عدم رضاه عن التحكيم خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك بالدوري.

وقال عمار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: “المصري قدم مباراة جيدة أمام الزمالك بعد التوقف وكنا نستحق نقطة على الأقل”

و اردف: كان هناك ظلم تحكيمي واضح واقع علينا خلال المباراة بشهادة الجميع. وتابع:محمد حسن كان يستحق انذار الشوط الأول لكن تم التغاضي عنه لأسباب لا اعلمها.

واتم كلماته: كنا نستحق ركلة جزاء في نهاية المباراة وكان لابد اللجوء لتقنية الفيديو ولكن لم يحدث.

و في السياق ذاته ، أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، دهشته من تعرضه للانتقادات بعد تأكيده أن محمد حسن لاعب وسط الفريق الأبيض يستحق الطرد في مباراة المصري التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري وانتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدف دون رد.

وقال ميدو، في لايف عبر حسابه الشخصي على “تويتر” : “مش معنى أني زملكاوي تطلب مني أكون كداب، أنا أتحدث عن لعبة الكل شاهدها ومحمد حسن تدخل بعنف ضد لاعب المصري، وكان يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية، وإذا كان نفس الموقف مع الأهلي أو الإسماعيلي كنت سأتحدث بنفس المنطق”.

وأضاف : “محمد حسن عليه العديد من علامات الاستفهام حيث يفقد الكرة بسهولة، وهذا لا يليق بلاعب دائرة في خط وسط الزمالك، رغم أنني من تعاقدت معه من بلدية المحلة بالدرجة الثانية واخترت انضمامه لدجلة، ولكن على اللاعب أن يعيد حساباته”.

close