تقارير

تفوق كبير للمارد الأبيض في تاريخ مواجهات الزمالك و المصري في الدوري

يلتقي الزمالك مع نظيره النادي المصري البورسعيدي “غداً” الخميس 6 أغسطس ، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز .

و تقام المباراة على ستاد الجيش في برج العرب بـ محافظة الإسكندرية ، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ، و سيتم بث المباراة فضائياً عبر قناة أون تايم سبورت .

واجه الزمالك فريق المصري البورسعيدي 39 مباراة في بطولة الدوري العام ، فاز الزمالك في 24 مباراة ، و فاز المصري في 9 مباريات ، و كان التعادل سيد الموقف في 6 مباريات .

إستطاع الزمالك تسجيل 59 هدف في شباك المصري كان أخرها هدف محمود علاء في مباراة الموسم الماضي ، و أحرز المصري 32 هدف و كان اخرها هدفي إسلام أبو سليمة ، و أوستن أموتو ، الذي سيغيب عن مباراة الفريقين غداً بسبب إجراء عملية جراحية .

، الجدير بالذكر أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد ، عن تعيين الحكم الدولي “محمد عادل” حكماً لمباراة الزمالك و المصري البورسعيدي .

و يعاون محمد عادل كلاً من تحسين أبو السادات وأحمد حسام مساعدان، وعبد العزيز السيد حكم رابع، وأمين عمر حكم لتقنية الفيديو وأحمد حمدى مساعد حكم فيديو.

و في السياق ذاته ، أعلن رئيس اللجنة الطبية في الإتحاد المصري لكرة القدم الدكتور “محمد سلطان” عن نتائج المسحة الطبية التي تم إجرائها للاعبي الزمالك و المصري قبل مباراة الفريقين و المقرر لها غداً .

و اكد الدكتور محمد سلطان أن جميع المسحات الطبية للفريقين من لاعبين و جهاز فني و إداري ، جاءت سلبية بالكامل .

close