اخبار الكرة المصرية

خوفًا من تونس | الأهلي يقترح لعب نهائي أفريقيا في هذه الدولة

إقترح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مسئولي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ، لعب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في جنوب أفريقيا .

و جاء إقتراح مسئولي الأهلي تحديد جنوب أفريقيا للمباراة النهائية خوفاً من لعب المباراة في تونس ، و قربها من المغرب  .

و في السياق ذاته ، كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد عن موقف المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية و المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل .

و أكد الإتحاد الأفريقي في بيان رسمي أن المباراة النهائية ستقام في مصر في حال وصول الزمالك و الأهلي للنهائي ، و ستقام في المغرب في حال وصول الرجاء و الوداد .

و في حال تأهل فريق مصري و فريق مغربي ، فإن المباراة النهائية ستقام في ملعب محايد ستم تحديده بناء على الدول التي ستتقدم بملف تنظيم المباراة .

و أشار الكاف إلى أن من يرغب في إستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي ، عليه أن يتقدم بملف تنظيم المباراة في موعد أقصاه 17 أغسطس من الشهر الحالي ، مع وجود موافقة رسمية حكومية من البلد التي ترغب في التنظيم .

و تم إستبعاد كلاً من مصر و المغرب من ملف تنظيم المباراة النهائية في حال وصول طرف مصر و طرف مغربي ، على أن تقام المباراة في مصر في حالة واحدة فقط و هي وصول الأهلي و الزمالك للنهائي ، و في المغرب حال وصول الرجاء و الوداد .

close