اخبار الزمالك

رسالة من مرتضى منصور إلى تركي أل الشيخ | تعرف عليها

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن إجرائه إتصالاً هاتفياً بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال إجتماعه مع أدمنز الجروبات والصفحات الزملكاوية على الفيس بوك : ” قمت بالإتصال على المستشار تركي آل الشيح وأقول له الحمد لله على سلامتك”.

و في السياق ذاته أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بتواجد مسؤولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي داخل ناديهم من أجل سماع اقتراحاتهم وتواصلهم مع إدارة النادي.

وقال رئيس النادي :”أحمد الله على نجاح الجميعة العمومية المحترمة الأخيرة التي نجحت في ظل ظروف صعبة من وجود فيروس كورونا وارتفاع درجة الحرارة الكبير”.

وتابع : “ملف استكمال بطولة الدوري منحته للمدير الفني بسبب حرصه على الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا ووافقت عليه رغم تحفظي ومع ذلك أشعر بالاطمئنان لأن بوجود تقنية الفيديو فالزمالك سينافس على الدوري هذا الموسم”.

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإتحاد السكندري يوم الإثنين القادم، وذلك بعد تغلبه على المصري أمس الخميس.

close