اخبار الزمالك

بيراميدز يوافق على إنتقال دونجا إلى نادي الزمالك

وافقت إدارة نادي بيراميدز برئاسة مالك النادي “سالم الشامسي” على إنتقال لاعب وسط الفريق نبيل عماد “دونجا” إلى صفوف نادي الزمالك .

و حسب مصادر صحفية ، أبلغ نبيل عماد “دونجا” زملائه في الفريق و بعض المقربين منه على موافقة إدارة بيراميدز على إنتقاله إلى نادي الزمالك بداية من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يذكر أن سعى مسئولو النادي الأهلي في قطع الطريق على نادي الزمالك من أجل التعاقد مع دونجا

و أكدت تقارير صحفية أن بعض وكلاء اللاعبين تحدثوا مع مسئولي نادي بيراميدز في إمكانية ضم دونجا إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و أجرى دونجا مكالمة هاتفية مع وكيله و وسيط الصفقة و أبلغهم بأن رغبته اللعب في نادي الزمالك ، و خاصة أنه وقع على عقود إنضمامه لمدة 4 مواسم للقلعة البيضاء ، و ينتظر اللاعب المفاوضات المادية بين إدارة الزمالك و إدارة بيراميدز و خاصة أن عقده مع بيراميدز مازال ساريًا .

و في تصريحات سابقة ، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لزمالك نيوز ، عن تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعرض رسمي لنادي بيراميدز للتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق .

و كشف أمير مرتضى منصور، عن تقديم عرض رسمي لمالك نادي بيراميدز سالم الشمسي يطلب خلاله التعاقد مع نبيل عماد دونجا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وتابع أمير مرتضى تصريحاته قائلاً : ننتظر رد رسمي من سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز ، لكي تبدأ المفاوضات رسميا من اجل ضم دونجا .

close