اخبار الكرة المصرية

سيف زاهر يكشف عن مفاجأة بشأن رمضان صبحي ، و دور شريف إكرامي | تعرف على التفاصيل

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى و المعار إلى النادي الأهلي هذا الموسم .

و أكد سيف زاهر خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورت ، أن رمضان صبحي لن يستمر في النادي الأهلي ، و يبحث عن عروض أوروبية ، و في حالة عدم وصول عروض أوروبية مناسبة ، سينتقل إلى نادي أخر مصري .

و كشف سيف زاهر أن هناك نادي مصري أخر عرض مبلغ ضخم لضم رمضان صبحي ، و اللاعب لن يمانع للإنتقال إليه بالرغم من أنه صرح من قبل بعدم اللعب في مصر سوى للنادي الأهلي .

و أشار سيف زاهر في تصريحاته بأن رمضان صبحي سيجتمع مع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي و المنتقل حديثاً إلى نادي بيراميدز ، لكي يتلقى بعض النصائح منه ، و التشاور معه حول مستقبله في الفترة المقبلة

و في السياق ذاته ، أكد مهيب عبدالهادي مقدم برنامج ” اللعيب ” عبر شاشه قناه ” ام بي سي مصر ” بأن نادي بيراميدز هو الوجهه القادمة لرمضان صبحي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بأن نادي بيراميدز تقدم بعرض أيضاً لنادي هيدرسفيلد، للحصول على خدمات رمضان صبحي مقابل مادي يصل إلى 4 ملايين و500 ألف جنيه استرليني، وتابع بأن عرض النادي الأهلي لضم رمضان بشكل نهائى كان بمقابل مليوني و500 ألف جنيه استرليني.

وتابع مهيب عبدالهادي بأن نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لن يفرط في اللاعب بأقل من 4 ملايين و500 ألف جنيه إسترليني.

close