اخبار الكرة المصرية

طارق العشري يستقر على ملامح تشكيل المصري أمام الزمالك

إستقر طارق العشري “المدير الفني لنادي المصري” على ملامح تشكيل الفريق في مباراة الزمالك و المقرر إقامتها غداً الخميس على ستاد الجيش في برج العرب .

و سيعتمد طارق العشري في تشكيلته لمواجهه المارد الأبيض على محمود وادي في خط هجوم الفريق ، نظراً لجاهزيته الفنية و البدنية ، و عدم تواجد المحترف اوستن اموتو لإجرائه عملية جراحية .

و أعلن طارق العشرى “المدير الفني لنادي المصري” قائمة لاعبيه التى سافرت لبرج العرب للانتظام بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الزمالك والتى ضمت 25 لاعبا على النحو التالى : –

أحمد مسعود ، أحمد عبد الفتاح ، محمد شحاته لحراسة المرمى.

كريم العراقي ، إسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، بهاء مجدي ، عمر كمال عبد الواحد ، الناشئ أحمد يوسف لخط الظهر.

عمرو موسى ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا، أحمد ياسر ، عبد الناصر دي ماريا ، محمد جابر ، حجاج عويس ، اسلام عطية ، حسن علي ، أحمد عادل “ميسي” ، أيمن ندا ، عبد الرحمن زين ، محمد زكريا “شيكا” ، الناشئ زياد فرج لخط الوسط

محمود وادي ، أوستين أموتو لخط الهجوم.

و يلتقي الزمالك مع نظيره النادي المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل 6 أغسطس ، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز .

و تقام المباراة على ستاد الجيش في برج العرب بـ محافظة الإسكندرية ، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ، و سيتم بث المباراة فضائياً عبر قناة أون تايم سبورت .

 

close