اخبار الكرة المصرية

عاجل | رسميًا | أول مباراة في الدوري يتم تأجيلها بسبب فيروس كورونا | تعرف على التفاصيل

قررت اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني ، تأجيل مباراة الإنتاج الحربي و نادي مصر ، المقرر إقامتها السبت المقبل .

و جاء قرار التأجيل نظراً لوجود حالات إصابة كثيرة بـ فيروس كورونا بين لاعبي الإنتاج الحربي و من المستحيل إقامة المباراة في موعدها المحدد .

و في سياق أخر ، تقرر بشكل رسمي غياب صانع ألعاب الزمالك “يوسف أوباما” عن مباراتي الزمالك أمام المصري و الإتحاد ، و ذلك بسبب إصابته في العضلة الأمامية .

و من المقرر أن يخضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي للفريق الدكتور “محمد أسامة” ، من أجل تأهيله للمباريات المقبلة .

و خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأفراد الجهاز الفني والإداري للفريق لمسحة طبية جديدة ظهر اليوم الثلاثاء، بمعسكر برج العرب الحالي للكشف عن فيروس كورونا.

يأتي ذلك استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن خضوع أندية الدوري لمسحات للكشف عن كورونا قبل المباريات الرسمية بمسابقة الدوري.

وينتظم الفريق في معسكر مغلق حاليا بأحد فنادق برج العرب استعدادا للقاء المصري البورسعيدي، ويخوض الفريق تدريباته على فترة واحدة بملعب فندق الإقامة.

close