اخبار الكرة العالمية

المصري سنلجأ للفيفا بعد مؤامرة مباراة الأهلي ونرفض كل قرارات اللجنة الخماسية – فيديو

شن عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادى المصرى هجوم حاد على أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بسبب حالات فيروس كورونا التى ضربت الفريق الأول بالمصرى خلال الفترة الماضية.

وقال “حلبية”: اتحاد الكرة بيتهرب مننا والجبلاية رفضت مشاركة 5 لاعبين أمام الأهلي الجبلاية تتعنت بشكل واضح ضد مجلس المصري، والظروف الحالية لا تساعد أي فريق في العالم على خوض مبارياته”.

وأشار:” هناك اجتماع عاجل لمجلس إدارة المصري لاتخاذ قرارت مصيرية أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني هم أسوء من قادوا الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، في ظل حالة التعنت ضد المصري في الفترة الأخيرة”.

وأكد حلبية خلال تصريحات لبرنامج “نمبر 1” على قناة “النهار” : عن رفضه لقرار الجبلاية بتحويل سمير حلبية للجنة الانضباط بسبب تصريحاته ضد اللجنة الخماسية.

https://www.facebook.com/omarrabieyassin/videos/678795779408392/

وتابع :سنلجأ للفيفا بسبب تعنت اللجنة الخماسية ونمتلك مستندات تثبت صحة موقفنا عن امتلاك ناديه لكافة المستندات التي تثبت صحة موقفه بشأن اصابة عدد كبير من لاعبي الفريق بفيروس كورونا، وعدم تأجيل مباريات للفريق”.

وأتم: “عبد الظاهر السقا استقال من منصبه بعد خناقة مع طارق العشري أن استقالة عبد الظاهر لم يتم قبولها، وسيتم تهدئة الاجواء بينه وبين المدير الفني خلال الفترة المقبلة”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة