اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد صفعه رمضان للأهلي .. عبدالحليم علي رفضت جميع عروض الاحتراف من أجل الزمالك وحب الجماهير بالدنيا ولست نادما ابدا – فيديو

كشف الاسطورة عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق رأيه على المغريات التي يتعرض لها الأندية وموقف اللاعبين خلال الفترة الحاليه.

وأعلن العندليب موقفه لو تعرض لهذه المغريات وقت وجوده في الملاعب وقبل اعتزاله مع نادي الزمالك في وقت سابق.

وقال خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورتس 1: لو عاد بي الزمن خلال توجدي في الزمالك ووصلني عرض بـ100 مليون سيكون لكل حادث حديث ووصلتني عروض بقيمة جيدة ولكن عندما يقال لي النادي يحتاج الأمر ينتهي بالنسبة لي.

وتابع: لست نادما على رفض العروض المغرية خلال وجودي والزمالك صاحب فضل علي ولابد من التضحية للنادي صاحب الفضل عليك.

وأكمل العندليب: حب الجمهور يساوى كنوز الدنيا كلها وحدث معي أني تلقيت عروض من الإمارات ولوا في مصر لمدة شهر وتواصلوا مع كمال درويش وقالي الزمالك بحاجة إليك”، مضيفا: “تشرفت باللعب بجوار حسام حسن وربنا أنعم علينا بجيل قوي لنادي الزمالك وقتها”.

وأكد العندليب أن كارتيرون وفايلر وطلعت يوسف وايهاب جلال وحلمي طولان من أفضل المدربين في الدوري ولهم شكل كبير مع فرقهم بالدوري.

وعن تأثر فريق برحيل لاعب رد قائلا: “مع احترامي لأي لاعب لا يوجد لاعب يفرق مع نادي كبير طالما يعتمد على إدارة وجماهيرية كبيرة والأندية الكبيرة لا تقف على لاعبين وعلى مدار التاريخ لاعبين اعتزلت ولم تتأثر أنديتهم برحيلهم، ورمضان صبحي ومحمود كهربا لم يفرقا مع الأهلي والزمالك”.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة