اخبار الزمالك

ليلة “دم سعد في رقبة مين” .. الزمالك يذل الأهلي ويحصد لقب الكأس | فيديو

في الثامن من أغسطس 2016 .. كان الزمالك على موعد مع حصد لقب كأس مصر رقم 24 في مشوار الفارس الأبيض مع الكرة المصرية على حساب الأهلي.

اذلال الخصم وعرض أبيض لا ينسى .. أنتهت بتسجيل 3 أهداف في شباك الأهلي .. “دم سعد في رقبة مين” .. “وطرد الكابتيانو المٌقدس لهم” .. ملامح لعنوان لمباراة نارية في قمة الكرة المصرية.

وسجل باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق أول أهداف المباراة في الدقيقة 20 عندما تلقى كرة عرضية من محمود عبد الرازق “شيكابالا” من الناحية اليمنى، وأنقض عليها المهاجم الشاب ببراعة وخدع سعد سمير مدافع الأهلي وسدد الكرة بوجه القدم على يمين أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي.

لم يتوقف الطوفان الأبيض و زادت الهجمات الخطرة، ليحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 22 بعد عرقلة شيكابالا، وتولى باسم مرسي مهمة تسديد الكرة ويضعها على يسار حارس الأهلي لتصبح النتيجة تقدم الفرسان بهدفين مقابل لا شئ.

ثم سجل الأهلي هدفه الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 31 سددها عبد الله السعيد لاعب النادي الأحمر السابق ونجم بيراميدز الحالي ليتقلص الفارق لهدف.

لكن الزمالك كان له رأي آخر بأقدام سحرة القلعة البيضاء.. هدف ثالث ولا أروع في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعدما قام أيمن حفني بتمرير الكرة بينيه رائعة من وسط الملعب إلى الفتى الذهبي مصطفى فتحي الذي راوغ مدافعي الأهلي بكل سهولة ويسدد الكرة على يمين أحمد عادل.

كانت هناك ملامح لا تنسى في المباراة أيضاً، فالإعلام الأهلاوي ومجلة النادي الرسمية اختصرت اللقاء في الإصابة التي تعرض لها سعد سمير من باسم مرسي وكتبت “دم سعد في رقبة مين” .. وطرد حسام غالي قبل نهاية اللقاء بعد اعتدائه على باسم مرسي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة