اخبار الكرة المصرية

أحمد شوبير : المفروض يكتبوا الدوري الموسم الحالي بـ إسمي

علق الإعلامي أحمد شوبير على إستئناف بطولة الدوري الموسم الحالي، و تتويج الأهلي بالدوري و قرب إنتهاء المسابقة .

و قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية : بقترح علي مسئولي اللجنة الخماسية في إتحاد الكرة يطلقوا اسمى على دورى هذا الموسم عشان الناس كانت بتهاجمنى وبتقولى انت بتحارب ليه عشان عودة الدورى .

و تابع : بعترف اه حاربت وواجهت كل الهجوم رغم أن ابنى فى الأهلى وكان عنده زميل مصاب بكورونا وكان معرضا للإصابة ولكن لازم أن نؤمن أن كل شىء قضاء وقدر وكل الدوريات عادت للحياة ولم تلغى مثلما كان يتمنى الجميع .

و في سياق أخر ،حدد مسئولو النادي الاهلي الراتب السنوي الخاص بـ لاعب المقاصة الحالي “محمد إبراهيم” و المقرر إنتقاله إلى صفوف الأهلي في فترة الإنتقالات المقبلة .

و إستقر مسئولي النادي الأهلي على تصنيف محمد إبراهيم ضمن لاعبي الفئة الأولي بالفريق ، رفقة حسين الشحات و مروان محسن و كهربا ، على أن يحصل محمد إبراهيم على راتب 8 ملايين جنيه سنوياً

و أعلن المركز الاعلامي للنادي الاهلي عبر السوشيال ميديا صباح أمس عن انه تم الاتفاق بشكل نهائي بين نادي الاهلي ومصر المقاصه من أجل انضمام محمد إبراهيم لصفوف الفريق.

وقال مسؤول المركز الاعلامي للنادي الاهلي والمسؤول الاعلامي للكابتن احمد شوبير عبر صفحته الخاصه على مواقع التواصل الاجتماعي : محمد إبراهيم في الاهلي , الاتفاق تم.

close