اخبار الزمالك

الزمالك ضد طنطا | الفريق ينتظم في معسكر مغلق استعدادا للمباراة

إنتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في معسكر مغلق منذ قليل ، إستعدادًا لمواجهه فريق طنطا غداً في بطولة الدوري الممتاز
و يلتقي الزمالك مع فريق طنطا ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز ، و المقرر إقامتها غداً على ستاد القاهرة الدولي .
و يقود طارق يحيي المدير الفني للفريق مباراة طنطا و حسب تصريحات رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور فإن مباراة طنطا هي المباراة الأخيرة له في منصب المدير الفني .
و كشف المستشار مرتضى منصور آخر تطورات التفاوض مع المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن مجلس إدارة النادى شكل غرفة عمليات مصغرة تعمل على مدار الساعة من أجل حسم هذا الملف.

 

وقال “مرتضى” :” احنا مش عاوزين نجيب أى حد وخلاص، والمدرب اللى كلة الجماهير منتظرينه – في إشارة إلى البرتغالى فيريرا-  لسة هيرد علينا بكرة ويدينا الموافقة النهائية”

وأشار :” احنا عندنا خيارات تانية والاسماء التانية ميقلوش عنه خالص، واحنا منتظرين رد رقم واحد الأول، وبقول للجمهور احنا عاملين غرفة عمليات محدش بينام عشان نجيب مدير فنى كبير”

وأضاف: في تصريحات لقناة “الزمالك” : ” المدير الفنى لازم يعرف اننا عندنا بطولة كبيرة جدًا خلال شهرين، بعدها هيكون كأس عالم للأندية وسوبر وبطولات كتير لو ربنا كرمنا ببطولة أفريقيا”

close