اخبار الزمالك

الفيفا تصدر قرار هام لـ صالح نادي الزمالك بشأن إنتقال عمر جابر إلى بيراميدز | صورة

أقرت اللجنة الفرعية لغرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأحقية نادي الزمالك في الحصول على رسوم المساهمة التضامنية للاعب السابق عمر جابر من نادي بيراميدز.

وألزمت اللجنة نادي بيراميدز بسداد 85 ألف دولار خلال 45 يوم من استلام رقم حساب نادي الزمالك و في حالة عدم السداد خلال هذه المدة يمنع من القيد لمدة ثلاثة فترات قيد.

و في سياق أخر ،تعقد لجنة التخطيط في النادي الاهلي اجتماعاً هاماً بشأن الموافقة على طلبات و شروط السويسري رينيه فايلر للإستمرار مع الفريق لمدة شهر وحتى نهاية بطولة افريقيا.

و حسب التقارير الصحفية فإن لجنة التخطيط ستوافق على بعض شروط فايلر للإستمرار مع الفريق لمدة شهر و هي :-

1- الحصول على راتب الشهر مقدمًا

2- الحصول على مكافأة “راتب شهرين” بعد الفوز بالدوري ، و عدم الانتظار لصرف المكافأة نهاية الموسم .

3- السفر إلى سويسرا يوم 1 أكتوبر لقضاء أجازة مع أسرته.

 

و من ناحية أخرى اكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ان الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي هو فعلا اسطوره ولكن في تقديم البلاغات والشكاوي ضدي.

وقال مرتضى منصور : الخطيب تخصص في كتابة الشكاوي والبيانات ضدي

كانت لجنة الأندية والقيم والأخلاق برئاسة المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية درست الشكاوى المتعدده ضد رئيس نادي الزمالك وقررت إحالتها إلى لجنة التحقيق والتي حددت جلسات استماع اليوم من أجل مناقشة كافة الشكاوى واسبابها والمستندات المقدمة وفقا لقانون الرياضة والميثاق الأولمبي ولائحة اللجنة الأولمبية المصرية ومدونة السلوكيات والأخلاقيات الصادرة من اللجنة الأولمبية.

close