اخبار الزمالك

خاص|زمالك نيوز| أمير مرتضى يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم يوفنتوس السابق

كشفت تقارير صحفية غانية اليوم الجمعة عن تقديم نادي الزمالك بعرض بقيمة 2 مليون دولار لنادي ريد ستار بلجراد الصربي للتعاقد مع المهاجم الغاني الدولي ريتشموند بواكي، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي السابق.

ومن جانبه نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك الأنباء التى تحدثت عن مفاوضات الزمالك مع المهاجم الغانى

وقال “أمير” لـ”زمالك نيوز” غير صحيح ما يتم تداوله على الدخول في مفاوضات لـ ضم المهاجم الغاني ريتشموند بواكي”

وقال التقرير نقلا عن إذاعة Light FM فى كوماسي أن الزمالك قدم عرضا رسميًا بقيمة 2 مليون دولار إلى ريد ستار بلجراد وبدأ محادثات مع النادي لضم المهاجم، وأشارت إلى أن المحادثات تسير بسلاسة لكن العملاق الصربي لم يقبل عرض الزمالك حتى الآن.

يذكر ان ريتشموند بواكي البالغ 27 عامًا خاض العديد من التجارب أبرزها مع جيانجسو سونينج الصيني وأتلانتا وإلتشي ويوفنتوس في إيطاليا.

ومن ناحية أخرى، تحدث مصطفى محمد، نجم هجوم فريق الزمالك، لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن موقفه من العرض المقدم من فريق فناربخشة التركى، للحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 2.5 مليون يورو، كما تحدث عن لقب البلوزر، الذى تطلقه الجماهير المصرية عليه.

وقال مصطفى محمد، عن عرض فناربخشة التركي،:”أنا أرغب فى الإنضمام إلى هذا النادى التركي الرائع، لقد حان الوقت من أجل اتخاذ خطوة إلى الأمام والانضمام إلى أحد الأندية الأوروبية”.

أضاف نجم هجوم الفارس الأبيض، قائلا:”أنا لاعب كرة قدم محترف، أريد اللعب مع فريق فناربخشة التركى، فى أسرع وقت ممكن، أريد أن يتطور مستواى فى بطولة كبيرة مثل الدوري التركي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة