اخبار الزمالكميديا الزمالك

رضا عبدالعال يرد على هجوم إبراهيم سعيد عليه .. ده راجل سكران وسايبه يأكل عيش بفضلي – فيديو

لم ينتظر رضا عبدالعال كثيرا للرد علي ابراهيم سعيد بعد فيديو الاخير ، وهجومه عليه في ظل التراشق بينهم مؤخرا

وقال رضا عبدالعال انه حاليا في الطريق الي تدريب فريقه طنطا وعقب المران سيكون له رد قاسي من خلال فيديو علي السكير ابراهيم سعيد ، مضيفا انه سبب بعد الله فى ان يأكل عيش في القنوات الفضائية ، ولولا توسطه له لم يكن يراه احد علي الشاشات

شاهد :-

وكان هاجم لاعب نادي الزمالك والاهلي السابق ” إبراهيم سعيد ” , المدير الفني الحالي لنادي طنطا ” رضا عبدالعال ” بعد هجوم الأخير عليه.

وقال إبراهيم سعيد في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : تحدثت على اسلوب رضا عبدالعال في إدارة المباريات في وقت سابق وأنه جاي يهزر وكأنه في مسرح مصر مش جاي يدرب.

وواصل : انا لم اتحدث عنه بسوء بل وصفت المشهد الذي امامي وانتقدته بشكل محترم خوفا عليه ولدعمي له كمدرب بعد بقاءه سنوات في البيت بدون تدريب.

وتابع : فؤجئت برد فعل الجماهير على هجوم رضا عبدالعال علي بعد هذا الكلام , للأسف لم اتابع ما قاله يومها , واندهشت من رد فعل هو عمال ” يحزء ” كتير مع إبراهيم فايق ومع سيف زاهر وفي كل البرامج.

وأكد إبراهيم سعيد : انه أول واحد ساند رضا عبدالعال عندما تولي مهمه تدريب طنطا وانتقدته في كذا تصرف لم يعجبوني وتحدثت عنه بشكل جيد.

شاهد :-

وواصل إبراهيم سعيد لرضا عبدالعال : انت بتهرتل ولا ايه وبتقول انا مش هبقى معاه في الاستديو ! , عنك ما تبقى موجود انا بيجمعني بيك شغل في القناه , انت عايز تزعل ازعل.

وتابع : اهدى على نفسك شويه وبطل ” حزء ” وما بيني وبينك ” شغل فقط ” وبقولك اهدى عشان انا مش بتفرق معايا اي حاجة وممكن أمسح بكرامتك الأرض وبطل قله أدب شويه.

وواصل إبراهيم سعيد : انت تخطيت كل الخطوط ولو انت فاكر اني هسكت لا مش هسكت ومش هسيبك وانا لو اتعاملت معاك على أنك كابتني لا أنت مش كابتني.

واضاف : انا لعبت في منتخب مصر وكنت كابتن فريقي انت لا لعبت منتخب مصر ولا عملت حاجة ولو حطيتك في دماغي والله هزعلك ومش هسيبك.

شاهد :-

شاهد الفيديو بالكامل من هنا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة