اخبار الزمالك

أحمد رمزي يكشف عن مصير الزمالك في بطولة أفريقيا هذا الموسم | فيديو

أكد أحمد رمزي ” نجم القلعة البيضاء السابق” أن الزمالك يسيحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، و انا متفائل للغاية.

و قال أحمد رمزي في تصريحات تلفزيونية : يجب أن يقاتل لاعبي الزمالك في مباراة الرجاء المقبلة في قبل النهائي، لكي يتمكن الفريق إلى الصعود للمباراة النهائية.

و تابع : انا متفائل بـ لاعبي الزمالك في الجيل الحالي، و الفريق سيحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في حال تخطي مباراة الرجاء في نصف النهائي.

و أضاف : مجلس الإدارة الحالي يُحسب لع توفير طلبات اللاعبين ، و أتمني أن يلتحق عبد الله جمعة بـ مباراة العودة أمام الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل.

وفي سياق أخر، حذر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من حديث بعض المسؤولين فى الوزارة عن أزمة قرار اللجنة الأولمبية مع رئيس نادي الزمالك والذي يقتضي بوقفة لمدة 4 سنوات.

وقال “مرتضى” :”بحذر باللعب بالنار البلد مش ناقصة، وبقول لسيادة الوزير، أن المتحدث الرسمي عندك فى الوزارة شغال عند هاني العتال، ومنزل النهاردة تويتية عبيطة بيقول إن أي قرار هتاخده الوزارة لن يمس فريق الزمالك”.

وأشار:”كنت أقدر أخد الآلاف من جمهور الزمالك واطلع على اللجنة الأولمبية لكنى فضلت أنى ألجأ للوزير المحترم، علشان يعلن بطلان هذا القرار”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” القرار الصادر من اللجنة الأولمبية هو والعدم سواء لأنه ليس من اختصاص اللجنة طبقًا لحكم المحكمة”.

وتابع:”بقول للوزير فوق محمد فوزى اللى عندك متولعوش في البلد، وخلينا هاديين لغاية ما المحكمة تقول كلمتها، وكلمت وزير الشباب والرياضة امبارح بخصوص أمور تخص الدايرة اللى عندى”

وأتم :”مرتضى منصور هو الكيان الخاص بنادي الزمالك، والكيان هو مرتضى منصور، زي ما السيسي ما بيمثل مصر انا بمثل الزمالك”

close