اخبار الزمالك

تعرف على موقف عبد الله جمعة من المشاركة في مباراة الرجاء المقبلة

أكد مصدر في الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن ظهير أيسر الفريق “عبد الله جمعة” جاهز للمشاركة مع القلعة البيضاء في مباراة الرجاء المقبلة .

و يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر له الأول من نوفمبر المقبل ، على ستاد القاهرة الدولي.

و عانى عبد الله جمعة بـ شد في العضلة الخلفية في مباراة أمس أمام نادي الإسماعيلي و التي إنتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف، في ختام مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي.

و من ناحية أخرى، أكد أحمد رمزي ” نجم القلعة البيضاء السابق” أن الزمالك يسيحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، و انا متفائل للغاية.

و قال أحمد رمزي في تصريحات تلفزيونية : يجب أن يقاتل لاعبي الزمالك في مباراة الرجاء المقبلة في قبل النهائي، لكي يتمكن الفريق إلى الصعود للمباراة النهائية.

و تابع : انا متفائل بـ لاعبي الزمالك في الجيل الحالي، و الفريق سيحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في حال تخطي مباراة الرجاء في نصف النهائي.

و أضاف : مجلس الإدارة الحالي يُحسب لع توفير طلبات اللاعبين ، و أتمني أن يلتحق عبد الله جمعة بـ مباراة العودة أمام الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل.

close