اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز يكشف التفاصيل الكاملة لسيناريو خطف نجم الأهلي !!

بات أحمد حمدي صانع ألعاب الأهلي أحد العناصر الرئيسية في حسابات الزمالك، الذي يسعى مسئولو النادي الأبيض لاستقطابه في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق الكروي.
وعلم “زمالك نيوز” بأن مسئولو الزمالك أجروا عدة اتصالات مع أحمد حمدي من أجل معرفة موقفه من الإنضمام لصفوف الفريق، واقناعه بالإنتقال للقلعة البيضاء خاصة أن فرصة مشاركته في الأهلي مستبعدة لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه صانع الألعاب.
و أوضح مسئولو الزمالك لحمدي أن الفرصة في الزمالك ستكون أكبر وسيظهر بالشكل الذي سيجعله محط أنظار الأندية الأوروبية “وهو العامل الذي لعب عليه مسئولو الزمالك بالتأكيد على حمدي بأنه سيتم الموافقة على احترافه في حالة وجود عرض قوي لعلم إدارة النادي برغبة اللاعب الملحة في الإحتراف الخارجي”.
ويسيطر الغموض على موقف حمدي مع الأهلي خاصة بعد أن قام الجونة بإنهاء إعارته على خلفية دخول اللاعب في صدام مع إدارة الجونة بسبب رفض احترافه والتصريحات ضد إدارة النادي الساحلي.
كما يسعى مسئولو الزمالك لحسم صفقة حمدي لتدعيم مركز صانع الألعاب ووجود لاعب بخلاف يوسف إبراهيم “أوباما” ، وهو ما أوضحه مسئولو النادي بأن فرصة اللعب في الزمالك ستكون كبيرة.
ويشهد ملف التفاوض مع حمدي حالة من الترقب لمعرفة مصيره مع الأهلي، والاطلاع على كافة المستجدات من خلال بعض الوسطاء.
كما علم “زمالك نيوز” أن مسئولو الزمالك سيطلعون على عقد حمدي من أجل معرفة وجود ثغرة في عقده أم لا من أجل استغلالها لحسم انتقاله للقلعة البيضاء.

 

close