تقارير

“رمز الوفاء و الإنتماء رفض إرتداء قميص أخر غير قميص الزمالك” | عبد الحليم علي يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 47

“كنت أرفض عروض خليجية و بمبالغ كبيرة جداً و خيالية من أجل الإستمرار في نادي الزمالك ، و لست نادم على رفض تلك العروض ، لأن جمهور الزمالك يساوي فلوس الدنيا كلها” ، تصريح تاريخي لـ العندليب نجم نادي الزمالك السابق

يحتفل اليوم نجم نادي الزمالك السابق و الهداف التاريخي للقلعة البيضاء و رمز الإنتماء و الوفاء و الإخلاص “عبد الحليم علي” بـ عيد ميلاده الـ 47 .

عبد الحليم علي من مواليد 24 أكتوبر 1973 ، في محافظة الجيزة و بالتحديد في منطقة العمرانية ، لعب العندليب في صفوف نادي الشرقية للدخان لمدة 5 سنوات ، من عام 1994 و حتى 1999 .

ثم إنتقل إلى القلعة البيضاء ليبدأ مسيرة تاريخية كبيرة بـ قميص نادي الزمالك توج من خلالها بالعديد من البطولات حتى حصل على لقب الهداف التاريخي لنادي الزمالك برصيد 138 هدف خلال 339 مباراة في الفترة من 1999 و حتى 2009.

حصل عبد الحليم علي مع نادي الزمالك على 12 بطولة و هم كالتالي :-

3 بطولات الدورى المصرى الممتاز – بطولتين كأس مصر – بطولتين كأس السوبر المصرى – بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عام 2000 – بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2002 – كأس السوبر الأفريقى عام 2003 – البطولة العربية للأندية عام 2003 وكأس السوبر المصرى السعودى عام 2003.

و يمتلك عبد الحليم علي حب جماهير نادي الزمالك ، و الذي يعتبرونه رمز للوفاء و الإنتماء و الإخلاص، حيث رفض العندليب إرتداء أي قميص أخر غير قميص الزمالك.

في عام 2009 “سنة الإعتزال” تقدم مسئولي نادي الإتحاد السكندري بـ عرض رسمي لضم العندليب ، بجانب أندية أخرى كانت ترغب في الحصول على خدماته ، و لكنه رفض إرتداء قميص أخر ، و فضل الإعتزال .

close