اخبار الزمالك

فضيحة | الصحافة المغربية تفتح النار علي الرجاء بسبب تأجيل مباراة الزمالك ،،، و الملف يصل البرلمان

كشف جريدة الصباح الرياضي المغربية عن مؤامرة مسئولي الرجاء بالتعاون مع فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك و المقرر لها السبت المقبل.

و كتبت صحيفة الرياضي المغربية مانشيت صباح اليوم : ” الرجاء يحتمي بالداخلية ” ،، تفاصيل ليلة تفكير طويلة ، إنتهت بـ إصدار قرار منعه من السفر ، و الملف يصل البرلمان.

فضيحة | الصحافة المغربية تفتح النار علي الرجاء بسبب تأجيل مباراة الزمالك ،،، و الملف يصل البرلمان

و كشف المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك “أمير مرتضى منصور” عن موقف الفريق من خوض مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و كتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على تويتر : ‏حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسئول من الاتحاد الافريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء والأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة لسنا طرف في تأكيد أو تغيير ميعاد ومستعدين لخوض المباراة في أي وقت ولكن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة .

و في السياق ذاته ، أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الرجاء بالأمس و ظهرت نتيجتها منذ قليل عن ظهور 6 حالات جديدة إصابة بفيروس كورونا .

و كتب نادي الرجاء المغربي بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك :

نتائج المسحة الطبية السادسة عشر لنادي الرجاء الرياضي

توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح أمس الأربعاء مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.

وإثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول.

وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به.

close