اخبار الزمالك

مرتضى منصور يصل مقر مجلس الدولة | تعرف على السبب

وصل منذ قليل المستشار “مرتضي منصور” رئيس نادي الزمالك إلى مقر مجلس الدولة لحضور جلسة نظر الدعوي المقامة منه لوقف قرار عزله من اللجنه الاولمبية المصرية.

و أصدرت اللجنة الأوليمبية المصرية في وقت سابق قرارها بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ٤ سنوات و توقيع غرامة مالية عليه قدرها ١٠٠ ألف جنيه بسبب الشكاوي المقدمة ضده في الفترة السابقة.

و من ناحية أخرى، ينتظر عشاق نادي الزمالك بفارغ الصبر مباراه فريقهم امام نادي الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويدخل نادى الزمالك مساء اليوم الأحد، مواجهة نارية أمام الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس فى الدار البيضاء، وذلك فى إطار دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والتي ستذاع على قناه بى أن سبورت “7” وهى الناقل الحصرى لدورى أبطال أفريقيا في الشرق الاوسط باستديو تحليلي وتعليق الجزائري حفيظ الدراجي.

وايضا سيتم اذاعه المباراه على قناة “أرينا سبورت” عبر القمر الصناعي “Hellas SAT 39°E”، وهو قريب للغاية من قمر “الهوت بيرد”، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسي V الترميز: 30000.

close