اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد رمزي: أتمنى مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا والزمالك يكسب البطولة – فيديو

يرى أحمد رمزي نجم الزمالك السابق أن موقف الزمالك في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا صعب، رغم الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وقال “رمزي” خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورت: “الأهلي تأهل لنهائي افريقيا واحنا لسه متأهلناش وقدامنا معركة وعامل الجمهور مبقاش موجود وده اللي بيديك ميزة والمباراة صعبة جدا ومحتاجة تركيز.. نتيجة الذهاب تدينا حافز كبير ولكن بنتكلم عن فريق كبير بحجم الرجاء”.

شاهد :

تابع: “كنت أتمنى لعب مباراة الرجاء بدون التأجيل وعرفت ان باتشيكو طلب كده وشايف ان المباراة صعبة جدا، مشددا: “دوري ابطال افريقيا بطولة غالية على الزمالك ونجوم الزمالك في التمانينات كانوا معروفين بالاسم”.

وأتم: “فرق شمال افريقيا دائما وأبدا سواء على مستوى المنتخبات او الفرق المباريات اللي بتتلعب في مصر اصعب من المباريات اللي بتتلعب على ارضهم، ومن قلبي أتمنى مواجهة الأهلي في النهائي والزمالك يكسب البطولة”.

ومن جانبه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يخضع الفريق لمسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباراة بيومين، ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة