اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن يونس: شيكابالا يداعب الكرة بأحاسيسه … وبن شرقي حطم قوانين الجاذبية – فيديو

عدد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، المكاسب التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أيمن يونس في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “إن الأداء الذي ظهر عليه شيكابالا في نصف المباراة الأول هو الأهم، مشددًا: “شيكابالا لاعب فيه ريحة الكورة الجميلة، لاعب بيداعب الكرة بأحاسيسه مش بس بأقدامه”.

وأضاف يونس: “بن شرقي لاعب يقدم مستويات رائعة، لاعب يستطيع التغلب على قوانين الجاذبية الأرضية، شاهدنا لاعبين مميزين في مداعبة الكرة في الهواء مثلا كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، وأشرف بن شرقي أحد هؤلاء اللاعبين”.

وأتم: “باتشيكو قاد المباراة بكفاءة عالية، ولاسيما على مستوى التغييرات خلال شوطي المباراة، والزمالك خرج من اللقاء بجميع المكاسب الفنية والنفسية التي أرادها”

شاهد:


ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز ضمن الزمالك حسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 21 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهزم فى 5 مباريات، فيما سجل 50هدفًا واستقبل 27 هدفًا.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة