اخبار الزمالك

الكاف ينتظر قرار رئاسي من أجل مباراة الزمالك و الرجاء | تعرف على التفاصيل

كشف مصدر داخل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في تصريحات صحفية ، أن قرار تأجيل أو رفض تأجيل مباراة الزمالك و الرجاء ينتظره قرار رئاسي من رئيس الكاف “أحمد أحمد” .

و أكد المصدر أن لجنة المسابقات بالكاف أوصت من قبل، بعدم تأجيل أي مباراة لأي فريق في المسابقات الأفريقية في حال توفر لديه 14 لاعبا على الأقل .

و أشار المصدر إلى أن الأمر بالكامل تم تحويله إلى رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد” لكي يتخذ القرار المناسب سواء بالموافقة على التأجيل أو الرفض.

وفي السياق ذاته، كشف عبد المنعم شطة “نجم الأهلي السابق” عن موقفه فيما يحدث خلال الفترة الحالية بشأن أزمة مباراة الزمالك و الرجاء بعد صدور أنباء بتأجيل المباراة بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

و قال عبد المنعم شطة في تصريحات إذاعية : انا مستاء للغاية مما يحدث حالياً في الكاف بشأن أزمة مباراة الزمالك و الرجاء ، و الكاف كان يجب أن يكون حاسماً في مثل هذه الأمور.

و تابع : نفوذ فوزي لجقع قوية داخل الكاف، و أعتقد أن المباراة سيتم تأجيلها ، بسبب التدخلات التي تحدث حالياً ، و أيضاً تصريحات مسئولي الزمالك بالموافقة على تأجيل المباراة فتح الباب لزيادة نسبة التأجيل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة