اخبار الزمالك

باتشيكو يتابع مع طبيب الفريق حالة ثنائي الزمالك | تعرف على التفاصيل

يتابع المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جايمي باتشيكو” حالة ثنائي الفريق “محمود علاء و حازم إمام” مع طبيب الفريق للوقوف على مدى جاهزيتهم طبياً لـ موقعة الرجاء الأحد المقبل المقبل.

و يلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامة مباراة الذهاب في المغرب، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم 24 أكتوبر.

و تعرض محمود علاء للإصابة في عضلة السمانة في مباراة أمس أمام حرس الحدود مما أدى إلى إستبداله و عدم إستكماله للمباراة متأثراً بالإصابة.

و يعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الأمامية و أدى خلال الفترة الماضية تدريبات تأهيلية من أجل اللحاق بمباراة الرجاء المغربي.

وفي سياق أخر، فجر إسلام المؤدب رئيس تحرير مجلة الرياضية التونسية مفاجأة من العيار الثقيل حول إجبار فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك الدخول في الحجر الصحي بسبب الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال “المؤدب” في تصريحات لبرنامج “أوضة اللبس” تقديم أحمد حسام “ميدو” : ” القانون التونسي لم يجبر فرجاني ساسي علي الدخول في حجر صحي، ولكن هو من قرر بنفسه”

وأشار في :” فرجاني قرر بنفسه الدخول في حجر صحي بسبب اختلاطه بحالة مُصابة بكورونا، وسيقوم بتحليل آخر عقب نهاية الـ5 أيام، وعلي أساس نتيجته سيبقي اللاعب في تونس لمدة أسبوعين أو ينضَّم لمعسكر الزمالك بالمغرب”.

ومن جانبه أكد “ميدو” أن فرجاني ساسي سيجري تحليل آخر لفيروس كورونا خلال يومين، وفي حالة سلبيته سيطير من تونس إلى المغرب مباشرةً

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!