اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام البدري: خوض أي مباريات ودية في أكتوبر كان ضد مصلحة الزمالك والأهلي – فيديو

أوضح الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني أن خوض أى مباريات ودية للمنتخب في شهر أكتوبر الحالى كانت ستضر لاعبي الأهلى والزمالك وبيراميدز نظرً لارتباطهم بالمواجهات الإفريقية، مشيرًا إلى أن يسعى لتجهيز كافة اللاعبين قبل معسكر المنتخب في نوفمبر القادم.

وقال “البدري” : ” واجهت ظروف صعبة منذ أول تجمع للمنتخب في أكتوبر 2019، وأزمة المنتخب مع بعض لاعبي بيراميدز كانت ضمن التحديات التي واجهتنا”.

وأشار : ” المنتخب خرج بأقل الخسائر بتعادله مع كينيا وجزر القمر، والظروف أجبرتني على ضم بعض اللاعبين رغم ندرة مشاركتهم مع أنديتهم، أزمة كورونا ضاعفت من معاناة الجهاز الفني لمنتخب مصر”.

وأضاف “البدري” : ” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت”: “وضعت هيكل للمنتخب قوامه من 25 إلى 27 لاعب، ولم يطلب مني عدم خوض مباريات ودية في أكتوبر
المنتخب يواجه صعوبة في استدعاء المحترفين بسبب ظروف الحجر الصحي”.

شاهد:


وتابع:” هناك 13 لاعبا من الهيكل الأساسي للمنتخب غير قادرين على خوض مباريات حاليا، منتخب المغرب يعتمد على قائمة من المحترفين بالخارج”.

وعن عدم إقامة معسكر للمنتخب في شهر أكتوبر أوضح قائلا :” خوض أي مباريات ودية في أكتوبر كان ضد مصلحة الأهلي والزمالك وبيراميدز، أطمح في جاهزية كل لاعبي المنتخب قبل معسكر نوفمبر المقبل”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة