اخبار الزمالك

رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف عن موقفه من حضور الجماهير في نهائي أفريقيا

كشف اللواء علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي عن موقفه من حضور الجماهير في المباراة النهائية لـ دوري أبطال أفريقيا.

و قال اللواء علي درويش في تصريحات إذاعية : جاهزون لإستقبال المباراة النهائي لـ دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.

و تابع : أتمنى وصول الزمالك و الأهلي للمباراة النهائية ، و نستطيع إستقبال الجماهير 5 ألاف لكل فريق، أو 10 ألاف ، مع إتخاذ كامل الإجراءات الإحترازية.

وفي سياق أخر، اكد موقع البطولة المغربي أن إدارة نادي الرجاء إتخذت قرار بتأجيل سفر الفريق إلى القاهرة في الرحلة المقرر لها الأربعاء المقبل إستعدادًا لمواجهه الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و جاء قرار تأجيل السفر إنتظارًا لقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم حول تأجيل مباراة الزمالك و المقرر لها السبت المقبل.

و تقدم مسئولي نادي الرجاء المغربي بطلب للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق الـ 8 لاعبين وهم ” محمد زريدة، أيوب ناناح، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد، وعبد الرحيم الشاكير”

و أشارت تقارير صحفية إلى أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يقترب من إتخاذ قرار برفض طلب مسئولي الرجاء المغربي بتأجيل المباراة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة