اخبار الاهلي

شاهد تركي ال الشيخ ينشر صورته مع الخطيب ورد فعله بعد وصول الاهلي لنهائي افريقيا

نشر المستشار تركي ال الشيخ رئيس النادي الأهلي الشرفي السابق صورة ” قديمه ” تجمعه مع رئيس النادي الاهلي الحالي الكابتن محمد الخطيب.

وقال المستشار تركي ال الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : مبرووك ل الاهلي وجماهيرة وعقبال الـ ٩ “.

وحقق الاهلي انتصارا جديدا على فريق الوداد بثلاثه اهداف مقابل هدف في اياب دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ليعلن تأهله رسميا الى نهائي دوري ابطال افريقيا في انتظار الفائز ما بين نادي الزمالك ونادي الرجاء المغربي.

تقدم النادي الأهلي في الدقيقه الخامسه عن طريق مروان محسن من هدف مثير للجدل ثم عاد حسين الشحات واضاف الهدف الثاني بطريقه رائعه في شباك الوداد في الدقيقه 25 من الشوط الاول.

ثم عاد المدافع ياسر ابراهيم ليضيف الهدف الثالث للنادي الاهلي من رأسيه في الدقيقه 58 قبل ان يسجل الوداد الهدف الوحيد والشرفي له في الدقيقه 82 عن طريق زهير المترجي.

وسيواجه نادي الزمالك نادي الرجاء المغربي في اياب دور نصف النهائي يوم 1 نوفمبر المقبل بعد تأجيل المباراه بشكل رسمي من الكاف بعد ما كان مقرر اقامتها غدا 24 اكتوبر بسبب اصابات لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا.

وبدأ فريق الوداد المغربي بتكشل كالتالي :-

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي

خط الدفاع: الشيخ كومارا – إبراهيم نجم الدين – عبد اللطيف نصير – يحيى عطية الله

خط الوسط: يحيى جبران – وليد الكرتي – أيمن الحسوني

خط الهجوم: إسماعيل الحداد – بديع اووك – كازادي كاسونجو

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني ، أيمن أشرف ، ياسر إبراهيم ، احمد فتحي.

خط الوسط : عمرو السولية ، أليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، جونيور أجايي ، حسين الشحات.

خط الهجوم :مروان محسن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة