اخبار الزمالك

صدمة كبرى للزملكاوية !! تأكد غياب هذا الثنائي عن موقعة الذهاب امام الرجاء !

في صدمة كبرى لجماهير الزمالك والتي تضع امال كبيرة علي تحقيق فريقها لبطولة دوري ابطال افريقيا هذا العام وهو  الحلم الغائب عن العشاق منذ 18 عام تأكد غياب ثنائي الزمالك فرجاني ساسي ومحمود علاء عن المباراة بشكل كبير بعد اعلان طبيب عام الزمالك عن ذلك بالامس عبر قناة نادي الزمالك الرسمية

حيث أكد محمد أسامة “رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك” أن إصابة محمود علاء هي جزع في الرباط الداخلي للركبة، مؤكدا ان الزمالك لن يجازف به، و سيقوم بتجهيزوه لمباراة العودة في القاهرة.

وقال طبيب الفريق محمد اسامة  : سنقوم بعمل فحوصات طبية غداً لمحمود علاء ، و اللاعب يريد أن يشارك و لكن لن نجازف به في المباراة ، حتى لا تتفاقم الإصابة.

وحول اصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا وغيابة عن لقاء الرجاء الهامة قال محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية لـ قناة نادي الزمالك : النادي تعامل بإحترافية مع اصابة ساسي وكل بلد لها برتوكول خاص بها بالنسبة للإصابة بـ فيروس كورونا .

و تابع : خضع ساسي لـ فحوصات طبية في تونس و أرسلوها لي ، ولا يمكن أن يدخل بلد ، و هو مصاب وكل التحاليل كانت جيدة وفور وصوله للمغرب ذهبنا لعمل تحاليل كورونا هو فيه نسبة شفاء ولكن لم يتعافئ بشكل كامل هو تعدى مرحلة العدوى الان .

و واصل : و بشأن المُعدة الذهنية لمنتخب تونس ، مش عارف قالت الكلام ده ولا لا انا مستغرب جدا من كلامها وكلمت ساسي ف الموضوع ده .

و أضاف : الإختبارات اللي احنا عملنها دي كانت للاطمئنان عليه والحفاظ عليه وانا اشتغلت بالبرتوكول الخاص بيا محدش ساب ساسي وكلنا معه .

و أردف : الموقف اللي حصل ان وزارة الصحة المغربية لديهم اجراءات معينه لكن طريقة نقله بالنستشفى ضايقته شويه بسبب وجود الصحافة ، و أبلغنا مندوب الملك وقولناله احنا عاوزينه يكون معنا في الفندق ، و لازم نحترم اجراءات البلد ومتابعين معه

و أتم حديثه قائلاً : ساسي هايتجنن علشان يشارك وبيقولي هبقى بكره كويس قولتله المهم صحتك وباقي الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة