اخبار الزمالك

فاروق جعفر : هناك ضغط و حرب على رئيس نادي الزمالك و نطالب بالعدل فقط | طالع التصريحات كاملة

حرص فاروق جعفر “نجم نادي الزمالك السابق” على توجيه الشكر لـ رموز النادي وكباتن النادي وكل اللاعبين القدامى علي الحضور لـ دعم مرتضى منصور .

و قال فاروق جعفر : جئنا اليوم من أجل دعم مرتضي منصور بعد القرار ،، عمرنا ما شوفنا في تاريخنا زي القرار اللي اتاخد بعمل رئيس الزمالك ،، لابد أن يكون هناك موقف مساند خلال الوقت القادم .

و تابع : هناك حرب وضغط علي الزمالك والمتمثلة في رئيسة ، مينفعش نادي الزمالك بتاريخة وبطولاتة وكل ذلك يتعمل كدا معاه ، هناك حرب قوية في توقيت صعب قبل الدخول في اللقاءات المصيرية في أفريقيا، كذلك تم اتخاذ القرار قبل لقاء مصيري امام سموحة .

و أضاف : انا مش لاقي مبرر لهذة الحرب علي النادي ، احنا مع البلد في كل شئ ومع رئيسة عبدالفتاح السيسي ، نطالب نحن بالعدل لماذا هذه الحرب علي الزمالك ورئيسة .

و واصل : نحن نمتلك رئيس نادي قوي يحارب من أجل النادي ، هو من يدافع بقوة عن الكيان ، أصبح لنا شأن آخر في السنوات الأخيرة، علي عكس الماضي وهذا الكلام علي مسئوليتي.

و أردف : مرتضي قام بإنجازات علي المستوي الإنشائي علي اعلي مستوي والرياضي بتحقيق البطولات المحلية والقارية ، نحن نادي الزمالك تاريخ طويل وبطولات ولاعبين كبار ، نناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وكل المسئولين بالدولة ، بأن ما يحدث في الزمالك حرب نطالبة بالتدخل .

و أختتم : نادي الزمالك كيان كبير وعظيم كلنا خلف نادي الزمالك وخلف رئيسة مرتضي منصور ، جميعا خلفه في هذة الظروف لاعبين جماهير الكل جميعا خلال هذة الفترة والفترة القادمة كلنا جميعا مرتضي منصور وكامل دعمنا لمجلس الإدارة ، نادي الزمالك أعظم نادي في الكون وكلنا مع الزمالك.

فاروق جعفر : هناك ضغط و حرب على رئيس نادي الزمالك و نطالب بالعدل فقط | طالع التصريحات كاملة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة