اخبار الاهلي

مجلس الأهلي في ورطة ،، و الخطيب يدرس إتخاذ هذا القرار

يدرس مسئولو النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب “رئيس مجلس إدراة النادي” إعارة فريق شباب كرة القدم مواليد 99 بالكامل إلى أحد أندية الدرجة الثانية.

و يناقش مجلس إدارة الأهلي الأمر بسبب عدم وجود فرصة لتصعيد لاعبي الشباب إلى الفريق الأول، بالإضافة إلى أنه في حالة عدم خروج اللاعبين للإعارة، سيكون رحيلهم عن النادي بشكل مجاني، و هو ما يرفضه الخطيب و يسعى لإيجاد حل لهذه الأزمة.

و حسب تقارير صحفية فإن مجلس إدارة الأهلي بدأ بالفعل الدخول في مفاوضات مع عدة أندية في الدرجة الثانية من أجل إعارة فريق 99 بالكامل و إستعادة اللاعبين على فترات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن هذه الخطوة في حال تنفيذها ستكون فرصة جيدة لتسويق اللاعبين، و تحقيق الإستفادة المادية من خلالهم.

وفي سياق أخر، كشف مدير المنتخب المصري “محمد بركات” عن موعد إنضمام لاعبي الزمالك إلى معسكر منتخب مصر إستعدادًا لمباراة توجو المقبلة.

و قال بركات في تصريحات تلفزيونية : حسام البدري سيعلن بعد مباراه الاهلي امام الجيش أسماء المنضمين من الاهلي لمنتخب مصر والمعسكر سيبدأ من يوم 3 الي 6 نوفمبر ثم راحه يومي 7 و 8 نوفمبر.

و تابع : لاعبو الزمالك سيحصلون على راحه يومين بعد مواجهه الرجاء المغربي وسينضمون في وقت راحه اللاعبين في المنتخب يومي 7 و 8 نوفمبر ، والبدري لن يستطيع منحهم أكثر من يومين راحة إستعدادًا للمباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة