اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحذر إدارة الرجاء المغربي من هذا الأمر…” هتبقى عيبة فى حقكم”

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يتمنى الشفاء لكافة لاعبي الرجاء المغربي بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، محذرا في الوقت نفسه إدارة الرجاء من إعلان شفاء كافة اللاعبين قبل مواجهة الزمالك.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم أعلن في خطاب رسمي تأجيل مباراه نادي الزمالك امام نادي الرجاء المغربي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الي يوم 1 نوفمبر 2020 بدلا من يوم 24 اكتوبر المقبل.

وقال “مرتضى” :” نتمنى الشفاء العاجل لكل مصابين فريق الرجاء ولكن اتوقع إعلان الفريق المغربي عن شفائه 4 أو 5 لاعبين قبل مباراة الزمالك”.

وأشار :” أما اذا أعلن الرجاء شفاءه الـ 14 لاعب المصابين بكورونا فكده القصه مش هتبقى حلوه في حق الرجاء وإدارته والموضوع هيبقى متفعل”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” الطبيعي يشفي 5 أو 6 أو 7 حتى، لكن 14 في وقت واحد قبل مباراة الزمالك يبقى الأمر غامض و الرجاء فريق كبير ومحترم ملوش في القصص دي”

وأتم”بقول للجمهور الحقيقى متخفش واقف وراء فريقك احنا مخفناش لما لعبنا الفريق في المغرب هنخاف لما نلاعبه هنا فى استاد القاهرة ، واحنا على أتم الاستعداد للقاء سواء تم تأجيل النهائي أم لا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة