اخبار الزمالك

مفاجأة … الزمالك يغري نجم منتخب تونس بمليون دولار …. ويحفز ساسي لخطف الصفقة

فجر الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج “البريمو” مفاجأة حول مفاوضات نادي الزمالك مع نجم منتخب تونس، أنيس البدري، مشيرًا إلي أن إدارة الزمالك عرضت على اللاعب مليون دولار من أجل ضمه خلال الموسم الجديد.

وأوضح أن مجلس إدارة الزمالك طلب من مواطنه فرجاني ساسي اقناع اللاعب بإرتداء قميص الفارس الأبيض ومزاملته في الموسم الجديد.

وقال صادق، فى برنامج “البريمو”، المذاع على قناة “Ten”: ” الزمالك عرض على البدري مبلغ مليون دولار فى الموسم الواحد من أجل الحصول على خدماته، كما كلف فرجاني ساسي بتقريب وجهات النظر مع مواطنه النجم التونسي.

وأضاف: “الزمالك تواصل مع اللاعب خلال الساعات الماضية لمعرفة رأيه فى الانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض ومن المنتظر أن يقوم بالرد على المسؤولين خلال الفترة القليلة المقبلة”.

وانضم البدري لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال انتقالات شتاء 2020 قادمًا من الترجي التونسي بعد تقديمه مستويات مميزة ساعدت فريقه في حصد البطولات المحلية والأفريقية، لكنه فشل في التألقم مع النادي السعودي.

وفي سياق متصل تداولت أنباء في الساعات الاخيرة عن مفاوضات نادي الإسماعيلي مع أنيس البدري بعدما انتشرت اخبار حول فسخ تعاقدة مع اتحاد جدة السعودي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة