اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف موقف الكاف من الرجاء المغربي فى حال استمرار إصابات فيروس كورونا – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” أن الإتحاد الإفريقي لا يملك رفاهية تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي، مرة أخرى.

مشيرًا إلي أن اللائحة الخاصة بالكاف تنص على أنه فى حالة وجود أكثر من 5 إصابات في صفوف الفريق فيتم تحويل الأمر للجنة الطوارئ بالكاف.

ونوه انه من الوارد أن يسمح الكاف لإدارة الرجاء المغربي بتقييد ثلاث لاعبين ناشئين لم يكونوا مقيدين فى قائمة الفريق الأفريقية فى حالة استمرار ارتفاع عدد المصابين.

شاهد:

وأصدر الرجاء بيانا رسميا مساء أمس الثلاثاء ذكر فيه “نتائج المسحة الطبية التاسعة عشر لنادي الرجاء الرياضي، توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الثلاثاء مكونات الفريق الأول”.

أضاف بيان نادى الرجاء “أظهرت النتائج وجود حالتين إيجابيتين، تم تسجيل أحدهما في صفوف اللاعبين، بينما شملت الحالة الإيجابية الثانية أحد أعضاء الطاقم الإداري. وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به”.

واختتم بيان نادى الرجاء البيضاوى “وتبيَّن كذلك من خلال النتائج تسجيل حالتي شفاء جديدتين في صفوف اللاعبين”.

ومن جانبه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يخضع الفريق لمسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباراة بيومين، ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة