اخبار الاهلي

أول تعليق من الأهلي على أنباء تعيين رضوان جيد حكماً لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك

أشارت تقارير صحفية أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إستقر على تعيين الحكم الدولي المغربي “رضوان جيد” لإدارة نهائي القرن بين الزمالك و الاهلي .

و في أول رد فعل من مسئولى الأهلي على تعيين رضوان جيد حكماً للمباراة المرتقبة يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي .

قال جمال جبر “مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي” في تصريحات لـ موقع البطولة المغربي : رضوان جيد حكم دولي على درجة عالية من الكفاءة والحرفية تجعله يدير المباريات الكبيرة التي تسند له”.

و أضاف : رضوان جيد لديه سجل حافل في المباريات الكبيرة التي كان حكما فيها، بما يؤهله لإدارة المباريات مهما اشتدت صعوبتها و أهميتها.

و واصل : في النادي الأهلي، لا نفضل الانشغال كثيراً بما يرتبط بالناحية التحكيمية، ونحرص بدلاً من ذلك على تركيز مجهوداتنا على الجانب الرياضي، مبدأنا هو عدم التعقيب على التحكيم، لكن رضوان جيد حكم مميز وله قدرات عالية.

و سبق و أن أدار المغربي رضوان جيد مباراة الزمالك و الترجي التونسي في فبراير الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، و إنتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 3-1 .

وفي السياق ذاته، قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” إسناد تنظيم مباراة السوبر الأفريقى للاتحاد المصرى لكرة القدم، بين الفائز بدورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى بطل كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”.

وأصدر كاف بيانا رسميا جاء فيه، “بناءً على التنسيق المشترك بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد القطرى لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، تقرر عدم إقامة توتال CAF كأس السوبر 2020 فى دولة قطر والتى كانت مقررة فى الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة