اخبار الزمالك

تقارير | الكاف يستقر على حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي و المقرر لها يوم الجمعة 27 نوفمبر الجاري .

و تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي بدلاً من ستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و أشارت التقارير الصحفية أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إستقر على تعيين الحكم الدولي المغربي “رضوان جيد” لإدارة نهائي القرن بين الزمالك و الاهلي .

و سبق و أن أدار المغربي رضوان جيد مباراة الزمالك و الترجي التونسي في فبراير الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، و إنتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 3-1 .

وفي السياق ذاته، قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” إسناد تنظيم مباراة السوبر الأفريقى للاتحاد المصرى لكرة القدم، بين الفائز بدورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى بطل كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”.

وأصدر كاف بيانا رسميا جاء فيه، “بناءً على التنسيق المشترك بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد القطرى لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، تقرر عدم إقامة توتال CAF كأس السوبر 2020 فى دولة قطر والتى كانت مقررة فى الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020”.

كأس السوبر ينظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من مباراة واحدة، تجمع المباراة الفائز بلقب دوري الأبطال مع الفائز بلقب توتال كأس الكونفيدرالية، حيث ستقام النسخه 29 من كأس السوبر 2020 في القاهرة .

close