اخبار الزمالك

جلسة فنية لـ مدحت عبد الهادي مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم

حرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للزمالك على عقد جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص عبد الهادي على توجيه الشكر للاعبين بعد الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي، في الوقت الذي طالبهم بضرورة التركيز فقط على الفوز بالبطولة لإسعاد الملايين من الجماهير البيضاء.

ويقود مدحت عبدالهادي مدرب الفريق التدريبات اليوم نظرا لحصول البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على إجازة.

خضع لاعبو الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة بالاطمئنان على حالة اللاعبين، في اليوم الأول من التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء فترة الراحة.

ومن ناحية أخرى، يعود المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك للظهور مرة أخرى عقب خسارته رسميًا في إنتخابات مجلس النواب.

حيث من المقرر أن يتواجد مرتضى منصور في قاعة محكمة القضاء الإداري يوم 22 نوفمبر الجاري ، للطعن على قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة 4 سنوات.

و الجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور يترافع بنفسه في قاعة المحكمة، و من المقرر أن يقدم إثبات و مستندات تقوي من موقفه القانوني.

و أصدرت اللجنة الأولمبية قرار بإيقاف المستشار مرتضي منصور 4 سنوات و منعه من مزاولة أي نشاط رياضي في مصر ، بسبب مخالفات و تجاوزات و شكاوي من عدة جهات و مسئولين في مصر.

close