اخبار الكرة المصرية

مفاجأة | ماجد سامي يعلنها …. وداعا وادي دجلة !!؟!

فجر ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة مفاجأة من العيار الثقيل عبر حسابه الشخصي على فيس بوك .

و كتب ماجد سامي عبر حسابه : لأن لكل بداية نهاية، أعلن اليوم إنتهاء رحلة ١٨ سنة من الكفاح ،، وداعاً وادي دجلة

مفاجأة | ماجد سامي يعلنها .... وداعا وادي دجلة !!؟!

وتباينت ردود افعال اصدقاء ماجد سامي علي المنشور الذي قام بنشره علي حسابة الشخصي علي فيسبوك مابين مستنكر ومتفاجئ  من هذت الخبر الغير مفهوم اطلاقا

وتشهد خريطة الكرة المصرية حالة من التغيير بعد انضمام النادي الوليد بيراميدز للقوى المؤثرة في الدوري المصري فيما صعدت اندية شركات العام الماضي للدوري الممتاز كنادي بنك مصر و سيراميكا كليوباترا واللذان يقومان الان باستقطاب ابرز لاعبي الدوري المصري للمنافسة في العام المقبل بشكل قوي في مسابقة الدوري المصري فيما دعم النادي الاسماعيلي قوامة بصفقات من العيار الثقيل استعدادا للموسم المقبل

وفي نفس السياق يجري الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين المقبل الموافق 23 نوفمبر قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 20-2021، وذلك في الواحدة ظهرا بفندق ماريوت الجزيرة.

ويحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه، اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

وحددت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، على أن ينطلق في التاسع من ديسمبر المقبل.

وكشف مصدر باللجنة الخماسية، عن تحديد موعد التاسع من ديسمبر المقبل مبدئيا،بعد أربعة أيام من نهائي كأس مصر الذي تحدد له بشكل نهائي الخامس من ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الخماسية اجتماعا خلال الأيام المقبلة لاعتماد الموعد النهائي لانطلاق مسابقة الدوري، بعد أن تم الإعلان عن موعد إجراء القرعة.

close