اخبار الزمالك

أبرزها عن فريق الكرة والوزير… 20 رسالة هامة لمرتضى منصور في اجتماعه مع جمهور الزمالك – صور

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماع مع مسؤولي الصفحات التابعة لجمهور الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بمقر النادي اليوم الخميس.

ووجه رئيس نادي الزمالك خلال لقائه مع الجمهور العديد من الرسائل الهامة التي تناولت أبرز الموضوعات المتعلقة بالأحداث الجارية داخل النادي وفريق الكرة.

ويرصد “زمالك نيوز” خلال السطور التالية أبرز رسائل رئيس نادي الزمالك في اجتماعه الأول مع الجمهور بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب الأخيرة عن دائرة ميت غمر.

– فريق الكرة بالنادي في خطر اللاعبين يريدون الرحيل عن النادي بسبب المناخ السيئ الذي يهددهم هناك من يسعون إلى هدم نادي الزمالك.

– لو كان قرار عزل رئيس نادي الزمالك صحيحا فيجب تنفيذه، ولو كان غير صحيح فلابد من إبطاله فوراً، القانون والدستور واللائحة الخاصة باللجنة الأوليمبية لا تنص على عزل رئيس أي ناد.

-نادي الزمالك لديه 50 مليون مشجع يحبون بلدهم ويحافظون على استقراره، والزمالك لديه بطولة مهمة جدا لا بد من التضامن من أجلها”.

-كيف أعمل في هذا المناخ الصعب، نجوم الفريق يريدون الرحيل، مناخ غير مناسب للعمل أبدا”.

-المحكمة الإدارية العليا أعلى محكمة في مصر، اعتمدت لائحة نادي الزمالك، وهم الآن يقومون بإلغاء اللائحة، ليكون النادي بلا لائحة وبلا رئيس”.

-الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخبت مرتضى منصور، ولكن البعض لا يريد وجود رئيس قوي للنادي ويريدون من خربوا النادي”.

-هناك مخالفات لمجلس إدارة النادي الأهلي، لكن الإعلام لا يتحدث عنها وفي الزمالك لا يوجد مخالفة واحدة، والموظف الذي يخطأ يتم تحويله للنيابة فوراً، وأتحدى الجميع أن يظهر مخالفة واحدة .

نادي الزمالك في خطر، ومن الوارد أن يتم هدمه.

-الجميع عليه احترام الدستور والقانون وعلى وزير الرياضة أن ينفذ ذلك، والدستور ينص على تنفيذ الحكومة للقوانين على مرتضى أو غيره.

-أقول للإعلاميين أن يظهروا أي مخالفة واضحة على مجلس إدارة نادي الزمالك لكنهم لن يجدوا”.

-القانون ينص على قيام الوزير بإبطال أي قرار لمجلس إدارة أي نادي في حالة كان القرار خطأ، وأنا أطالب الوزير لو عندنا في نادي الزمالك أي قرار خطأ عليك إبطال قرارنا”.

-كان هناك جلسة بين رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس النادي الأهلي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والجلسة كانت بالصور، بعدها بيوم واحد تم إعلان عزل رئيس نادي الزمالك، هل هكذا تتم إدارة الأمور ورئيس الأهلي يختار رئيس الزمالك الجديد

-لماذا يروج بعض الإعلاميين بوجود مخالفات في نادي الزمالك، لا يوجد أي مخالفة في نادي الزمالك، نحن ناس شرفاء، وعليكم الرجوع لتصريحات المستشار تركي آل الشيخ عندما قال بأن مرتضى رفض الحصول على أي أموال وتحويلها إلى حساب النادي

-أتحدى أي شخص يقول أو يثبت ان نادي الزمالك عنده مخالفة واحدة المخالفات الموجودة بالنادي حاليا هي مخالفات ممدوح عباس ومجلسه.

-ساهمت بقوة فيما وصل اليه النادي حاليا.. حيث حقق الفريق الأول العديد من البطولات وكذلك الإنشاءات الموجودة في كل مكان أنا أيضا من قام بعملها. جميع الإنشاءات الموجودة في النادي من أموال النادي والأعضاء، ولا يوجد دعم من أي جهة لنا.

-لا أرغب في العمل في هذا الجو غير المناسب، ولو أن هناك مخالفات على النادي فعلى وزير الشباب والرياضة حل المجلس فوراً، اطالبه بقطع رقبة الحرامي بينما لا بد من تكريم الشريف،هذا الجو والمناخ من الصعب أن نعمل فيه ، ونحن مهددون.

-نواجه بلطجة غير مسبوقة من اللجنة الأوليمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجمعية العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي أقرت بصحة اللائحة” أطالب وزير الرياضة بعدم الانتظار وضرورة إبطال أي قرار دون سند قانوني.

رسالتي للوزير : “جمد قلبك يا نظيف اليد، عليك اتخاذ القرار الصحيح، ومهما حدث لي سوف اظل أدعم بلدي ورئيس بلدي وشرطة وجيش بلادي”.

-عندما رفضت تأجيل مباراة الرجاء في البداية تعرضت للسب، وفي المرة الثانية عندما تعرض فريق الرجاء لإصابات كورونا وافقت على التأجيل تعرض أيضاً للسب!

-هم يعلمون جيداً أن الزمالك عنده رئيس نادي قوي ودكر قادر على حفظ حقوق ناديه، لذلك نتعرض لكل هذه الأمور”.

وأقرا أيضًا… مرتضى منصور: الزمالك يداس من الجميع… ويتوعد وزير الرياضة “بيني وبينك القانون”

أبرزها عن فريق الكرة والوزير... 20 رسالة هامة لمرتضى منصور في اجتماعه مع جمهور الزمالك - صور

أبرزها عن فريق الكرة والوزير... 20 رسالة هامة لمرتضى منصور في اجتماعه مع جمهور الزمالك - صور

أبرزها عن فريق الكرة والوزير... 20 رسالة هامة لمرتضى منصور في اجتماعه مع جمهور الزمالك - صور

أبرزها عن فريق الكرة والوزير... 20 رسالة هامة لمرتضى منصور في اجتماعه مع جمهور الزمالك - صور

أبرزها عن فريق الكرة والوزير... 20 رسالة هامة لمرتضى منصور في اجتماعه مع جمهور الزمالك - صور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة