اخبار الاهلي

أنباء عن إصابة الشناوي بفيروس كورونا … وتكتم في الأهلي !!

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماصية عن تردد أنباء قوية داخل اروقة النادى الأهلى، بإصابة محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بالقلعة الحمراء، بفيروس كورونا، وذلك عقب عودته من رحلة توجو مع المنتخب الوطنى، والتى حقق فيها المنتخب الفوز على الفريق التوجولى بنتيجة 3-1.

ووفق مانشرة موقع “المصري اليوم” فإن هناك حالة تكتم من قبل المسؤولين في النادى الأهلى على الأمر، وحتى الأن لم يتم تأكيد او نفى إصابة الحارس الدولى.

حيث كان اللاعب مخالطا لمحمد الننى لاعب فريق آرسنال الإنجليزى وظهر خلال رحلة توجو فى صورة تجمعه بلاعب الفريق الإنجليزى ومحمود حمدى الونش لاعب الزمالك الذى تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا وتم عزله وبدأ إجراءات العلاج.

ومن المقرر ان يخضع محمد الشناوى لمسحة قبل مسحة الاتحاد الأفريقي الأربعاء للتأكد من تواجده فى مباراة القمة الأفريقية المقررة الجمعة المقبل من عدمه.

وشهدت الساعات الماضية إعلان إصابة عدد من لاعبي النادي الأهلي وهم محمود عبد المنعم “كهربا” وصالح جمعة، كما أعلن محمد شريف مهاجم الفريق العائد من فترة الإعارة إصابته بالفيروس.

وجاء خبر إعلان إصابة نجم الفريق وليد سليمان ونجله بعد ذلك بالفيروس، ليدق جرس الخطر والقلق داخل معسكر الفريق الأحمر، نتيجة مخالطة سليمان لكافة اللاعبين في مباراة الفريق الأخيرة أمام أبو قير للأسمدة في بطولة الكأس.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة