اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يعلن موعد إجراء قرعة الموسم الجديد للدوري الممتاز

يجري الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين المقبل الموافق 23 نوفمبر قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 20-2021، وذلك في الواحدة ظهرا بفندق ماريوت الجزيرة.

ويحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه، اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

وحددت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، على أن ينطلق في التاسع من ديسمبر المقبل.

وكشف مصدر باللجنة الخماسية، عن تحديد موعد التاسع من ديسمبر المقبل مبدئيا،بعد أربعة أيام من نهائي كأس مصر الذي تحدد له بشكل نهائي الخامس من ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الخماسية اجتماعا خلال الأيام المقبلة لاعتماد الموعد النهائي لانطلاق مسابقة الدوري، بعد أن تم الإعلان عن موعد إجراء القرعة.

وكشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث سيلتقي الأهلي أبو قير للأسمدة في تمام الخامسة مساء السبت المقبل، الموافق 21 نوفمبر الجاري.

حيث تقام المباراة في ستاد الجيش ببرج العرب، ويلتقي الفائز من الأهلي وأبو قير للأسمدة، مع الاتحاد السكندري في الأول من ديسمبر على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة