اخبار الكرة العالمية

بسبب مخالطة محمد صلاح | عزل حالة جديدة في معسكر منتخب مصر

بسبب مخالطة محمد صلاح “نجم منتخب مصر و نادي ليفربول” و الذي تأكد إصابته بفيروس كورونا ،  قرر الجهاز الطبي لمنتخب نصر بقيادة الدكتور محمد ابو العلا عزل مدلك المنتخب.  

و جاء قرار محمد ابو العلا بسبب مخالطة المدلك لنجم الفريق محمد صلاح، و تحسبًا لإصابته بالفيروس تم عزله في غرفة عزل مخصصة في فندق الاقامة.

و كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إنه تم إجراء مسحة ثانية لـ محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا، كما أجريت مسحات للاعبين في منتخب توجو، وتبين إصابة اثنين منهم.

وأضاف “الجنايني”، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “الحكاية” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية “ام بي سي مصر”، أن محمد صلاح، مازال في الفندق، في غرفه بمفرده، ويجري علاجه بحسب بروتوكول وزارة الصحة، وهو البروتوكول الذي ثبتت إيجابيته في علاج الحالات المصابة.

موضحا أن كل فترة زمنية يجرى تحليل الـPCR للاعبين، وحال جرى الاطمئنان على محمد صلاح، قبل مباراة المنتخب المصري مع توجو يوم 17 نوفمبر الجاري، سيظهر مع الفريق.

وأكد أن اللاعب سيظل متواجدا في القاهرة لحين تحول حالته إلى سلبية، حيث جرى إبلاغ إدارة نادي ليفربول، بحالة اللاعب وإيجابيته لفيروس كورونا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة